منتديات بحر الافلام

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بــــــحـــــر الافـــــــلام


افلام عربية افلام اجنية اغاني كلبات
 
الرئيسيةالبوابة**بحـثس .و .جالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مواجهة محتدمة بين البرازيل والأرجنتين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير الجريح
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 3257
الدولة :
مزاجي :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 19/12/2007

مُساهمةموضوع: مواجهة محتدمة بين البرازيل والأرجنتين   الثلاثاء يونيو 17, 2008 7:28 am

تحمل الجولة السادسة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم المقررة في جنوب أفريقيا، لقاء الجريحين البرازيل والأرجنتين يوم الأربعاء على أرض الأول في بيلو هوريزونتي.

ولا يبدو المنتخبان في أحسن أيامهما، إذ لقيت البرازيل بطلة العالم خمس مرات خسارتها الأولى يوم الأحد أمام الباراغواي المتصدرة صفر-2، بعد فوزين وتعادلين، بينما احتاجت الأرجنتين إلى هدف متأخر لتخرج متعادلة مع الإكوادور 1-1 على أرضها.

وإذ بقيت الأرجنتين ثانية في الترتيب متخلفة بفارق 3 نقاط عن الباراغواي، فإن البرازيل الرابعة أصبحت الآن على بعد خمس نقاط من المركز الأول.

وسيكون المنتخب البرازيلي مطالباً بالفوز بعدما قدم يوم الأحد أسوأ مبارياته منذ فترة طويلة حتى أنه لم ينجح في استغلال النقص العددي في صفوف منافسه الذي طرد مدافعه داريو فيرون في مطلع الشوط الثاني، لا بل نجح منتخب الباراغواي في إضافة الهدف الثاني مباشرة بعد حالة الطرد.

ويفترض أن يستغني مدرب البرازيل كارلوس دونغا عن تشكيلته الدفاعية مع إمكان إبقاء الثنائي الهجومي لويس فابيانو وروبينيو، وقد يضيف إليهما العائد أدريانو من أجل تعويض غياب نجميه صانع العاب ميلان الإيطالي كاكا ومهاجم برشلونة الاسباني رونالدينيو بسبب الإصابة.

ولا يختلف الحال بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني حيث يتوقع أن يعمد المدرب الفيو بازيلي إلى بعض التغييرات، وخصوصاً أن منتخبه كان على مقربة من تلقي خسارته الأولى على أرضه في التصفيات منذ 15 عاما.

وقام المدرب الأرجنتيني باستدعاء جوناثان بوتينيللي مدافع فريق سان لورنزو للمشاركة في المباراة المرتقبة وسيحل بوتينيللي محل مارتين دميكيليس مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني والذي سيغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف بعد حصوله على إنذار خلال مواجهة الأرجنتين مع الإكوادور.

واعترف بازيلي بوجود شكوك حول قدرة ثنائي خط الوسط خافيير ماسكيرانو وخوان فيرون على المشاركة في المباراة في مدينة بيلو أوريزونتي البرازيلية بسبب الإصابة.


ورغم حاجة الأرجنتين إلى تقديم عرض مميز، يبدو بازيلي مقتنعاً بأداء مجموعته، وهو قال: "كنا نستحق الفوز على الإكوادور، لم نقدم عرضاً يترجم إمكاناتنا وقد كانت لدينا العديد من الفرص، ليس هناك الكثير لتبديله".

وتحل في الجولة ذاتها الباراغواي ضيفة ثقيلة على بوليفيا، وهي أمام فرصة لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيدها، وخصوصاً أن مضيفتها التي تحتل المركز العاشر الأخير لم تتمكن من حصد أكثر من نقطة واحدة.

وبرهن منتخب الباراغواي على روحه القتالية العالية وإصراره للتمسك بصدارة هذه التصفيات، في الوقت الذي يقدم فيه نجمه الأول روكي سانتا كروز أداءً تصاعدياً لا يقل شأناً عن الذي قدمه في الموسم المنتهي مع بلاكبيرن روفرز الإنكليزي، حيث احتل المركز الرابع على لائحة ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفاً.

_________________


صدك تقبل حبيبي لغيري تصير وصدك مليت مني وبعد متحبني وصدك هانت عليك سنينه الحلوات وما

هانت عليك شلون تتركني شجاك تغيرت وبكلبك انته شصار جنت تموت بية وجنت تعبدني وجنت اتنفسك وانته

الهوه بدنياي وجنت لو تبتعد لحظات تخنكني معقولة الورد ينكر جميل الماي وانته بهالسهولة تنازلت عني



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواجهة محتدمة بين البرازيل والأرجنتين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحر الافلام :: منتدى الرياضة :: الدوريات الاوربية-
انتقل الى:  
حقوق المنتدى

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات بحر الافلام
Powered by phpBB2 ® 
www.b7ralaflam.net
حقوق الطبع والنشر©2009 - 2008

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها


سحابة الكلمات الدلالية
لوست lost